حريق في (بيت التل) في مجدل شمس - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

حريق في "بيت التل" في مجدل شمس
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 14\07\2012
شب حريق هائل ظهر اليوم السبت في منطقة "بيت التل" في مجدل شمس، وقد تمكن الأهالي ووحدة الإطفاء من إخماد الحريق، دون أن تقع أي إصابات في الأرواح.

وقد اندلع الحريق قرابة الساعة الواحدة ظهراً، فقام الأهالي على الفور باستدعاء سيارة الإطفاء. لكن النيران امتدت بسرعة إلى مقربة من بيوت المواطنين، قبل أن تصل سيارة الإطفاء إلى المكان، فقام الأهالي بإخماد قسم كبير من النيران، مانعينها من الوصول إلى البيوت.

كذلك الأمر في منطقة المقبرة، حيث أتت النيران على الأشجار الكثيفة المزروعة هناك، وبدأت بتهديد البيوت القريبة، فقام الأهالي باستخدام مواسير مياه الري لإيقاف الحريق. كذلك قام جنود من الجيش الإسرائيلي بإخماد قسم من الحريق هناك، حيث امتدت النيران إلى حقل الألغام المحيط بمعسكرهم.

وامتدت النيران إلى الجهة الجنوبية ثم الغربية الجنوبية من التل، حيث وصلت إلى بيوت المواطنين من الجهة الثانية في حارة "الجورة"، قامت سيارة إطفاء بالسيطرة عليه.

وقد أتت النيران على حقل الألغام المحيط بالمعسكر الإسرائيلي الواقع وسط البلدة، ما أدى إلى انفجار عدد من الألغام. وقد قامت إحدى سيارات الإطفاء بالسيطرة على الحريق من جهة المعسكر.

وقامت طواقم الإطفاء بعد ذلك بالسيطرة على جميع بؤر الحريق وإخمادها بصورة تامة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور